Loading...

أخر المواضيع



أهلا وسهلا بك إلى •|| منتديات سوفت التطـويرية | :: | للتسجيل اضغط هنا التسجيل.

•|| منتديات سوفت التطـويرية | :: |  :: منتديات و أقسام :: منتديات عامة و القسم العام

شاطر

نقل عفش بالخبر Emptyالخميس أبريل 06, 2023 10:40 pm
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
: عضو جديد معنا
الرتبه:
: عضو جديد معنا
الصورة الرمزية

دالياعبدالله

البيانات
السمعة : : 80
المساهمات : 17
الدوله : نقل عفش بالخبر Egypti10
الجنـس : انثى
تاريخ إنضمام العضو : 04/03/2023
هوايتي : نقل عفش بالخبر Chess10
المزاج : نقل عفش بالخبر 97979710
عدد المساهمات : 2443
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: نقل عفش بالخبر


نقل عفش بالخبر


لا يمكن أن يكون هناك موقف أكثر إرهاقًا من الاضطرار إلى نقل جميع متعلقاتك عندما يتعين عليك صعود العديد من السلالم. أنا على دراية بهذه التجربة التي حدثت في حياتي. يسعدني أن أقول إنني نجحت ، صدقوني ، هناك فرصة لأي شخص.
إن عدم وجود المصاعد في كل مبنى سكني يتجاوزني ، ولكن إذا انتقلت إلى مبنى به سلالم فقط ، فإليك بعض النصائح للمساعدة في تقليل الإحباط الناتج عن تحركك.
1. اطلب الدعم
إذا كان بإمكانك تحريك جميع العناصر في شقة واحدة دون أي مساعدة باستخدام السلالم فقط ، فأنا أحييك. بصراحة لم أستطع التعامل معها. أود أن أوصيك بطلب المساعدة لإجراء عملية نقل أسهل وأسرع. بالتعاون مع أصدقائك ، يجب أن يساعدك أحدهم في رفع متعلقاتك والعناية بها ويمكن أن يساعدك آخر في توجيهك على الدرج.
في معظم الأوقات ، لا يكون الأصدقاء متحمسين لرفع الأشياء الثقيلة ، لكنهم أفضل أصدقاء لك ، وهم على استعداد لتقديم يد المساعدة لك في أي وقت. لا تتردد في إغرائهم بمكافآت ممتعة مثل البيتزا والبيرة. في بعض الأحيان لا يكون أصدقاؤك متاحين عند الانتقال ، لذا فقد حان الوقت للتفكير في التعاقد مع شركات نقل مؤمنة في تورنتو .
بعد كل شيء ، من المؤكد أن الطاقم المتحرك على دراية بما تحاول القيام به وسوف يتعامل مع هذه الوظيفة بسرعة واحترافية.
2. استخدم عربة اليد
عندما يحين وقت الانتقال إلى المكان الجديد ، فإن استخدام عربة اليد هو أفضل فكرة. يمكنك استخدامه لنقل أي أشياء ثقيلة مثل الأثاث إلى أعلى الدرج. من المهم ألا تنسى ربط جميع قطع الأثاث الموجودة في عربة اليد بشكل صحيح. يمكنك استخدام الحبال حتى لا تتحول. إذا كان هناك شخص بجوارك ، فلا تتردد واطلب إرشادك صعود الدرج.
3. ارتداء الملابس المناسبة
الانتقال ليس وقتًا للموضة ، لذا اختر الملابس المريحة (ستكون سعيدًا لأنك فعلت). اختر الأحذية التي تحتوي على مداس جيد ، لتسهيل صعود ونزول السلالم بالأشياء الضخمة. كما أنه أكثر راحة عند ارتداء السراويل الفضفاضة.
4. لا تنس أن تأخذ القفازات
بغض النظر عما إذا كانت 95 درجة فهرنهايت ، خذ قفازات معك. قد يؤدي نقل الأثاث الخشبي والأشياء الأخرى إلى منزلك الجديد إلى إصابة يديك ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، قد يسبب لك شظايا!
5. من المهم لف الأثاث بشكل صحيح.
عند حمل أي نوع من الأثاث صعودًا إلى الدرج ، تأكد من أنك ستصطدم بجدار أو جدارين بالتأكيد. لهذا السبب يوصى بتغطية جميع متعلقاتك بالبطانيات أو استخدام غلاف الفقاعات بدلاً من ذلك. بهذه الطريقة لن تتلف أي من أثاثك أو جدرانك.
6. فكر قبل الانتقال
فكر بشكل استراتيجي أثناء حمل الأشياء الثقيلة بدون مصعد. إذا كنت تحمل أريكة ، فيجب أن تعرف حجمها بالضبط وحجم الدرج. فكر في كيفية تحريكه على الزوايا ، من المهم أن تتناسب مع المساحة المحدودة على الدرج.
7. العناصر كبيرة الحجم تذهب أولاً
ربما لا ترغب في رفع سريرك الثقيل طوال خمس رحلات جوية ، لكن تذكر ، إنها بداية جيدة. إذا قمت بذلك في نهاية الحركة ، فلن يكون هناك طاقة متبقية لهذه المهمة. ستشعر بالتعب الشديد عند انتهاء هذه الخطوة ، لذا قد يبدو حمل بقية الأشياء الكبيرة والثقيلة أصعب مما كان عليه من قبل. عندما يتم نقل كل شيء إلى شقتك ، ستكون سعيدًا جدًا لأن هذه العملية قد انتهت الآن. ملاحظة: تأكد من أن جميع العناصر الضخمة التي تم التخطيط لنقلها سوف تتناسب مع مكانك الجديد. لقد تعلمت هذا الدرس بعد وقوع حادث لي عندما رفعت سريرًا ضخمًا 5 رحلات من السلالم بدون مصعد ، ويبدو أنه لا يمكن أن يمر عبر إطار الباب.
8. يجب أن يكون أقوى مساعديك في المكان المناسب
أثناء حمل الأشياء الثقيلة باستخدام السلالم فقط ، سيكون للمحرك في النقطة السفلية المهمة الأكثر صعوبة. على سبيل المثال ، إذا كانت والدتك تساعدك في يوم متحرك ، ففكر في إعطائها وسادة بدلاً من الكراسي أو الأريكة.
9. يتم تفكيك الأثاث مسبقًا يساعد كثيرًا.
عندما يتم فصل الأثاث الكبير إلى العديد من القطع الصغيرة ، فإن ذلك يساعد على نقله بأمان. سيسهل التفكيك نقل الأثاث بدون مصعد. عندما يتم نقل كل القطع الصغيرة إلى مكان جديد ، فهذا هو الوقت المناسب لبدء العمل على تجميعها.
10. كافئ نفسك
لقد نقلت للتو كل أغراضك الصغيرة والكبيرة والأثاث الثقيل والقطع الدقيقة باستخدام السلالم فقط! الآن هو الوقت المناسب للاحتفال به!
اتصل بـ للحصول على مساعدة احترافية!
شركة نقل عفش بالخبر
شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالاحساء








الموضوع الأصلي : نقل عفش بالخبر // المصدر : •|| منتديات سوفت التطـويرية | :: | // الكاتب: دالياعبدالله








تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة